تعرف كيف تحمي نفسك من الكورونا من أفضل مكتب ترجمة معتمد بالخرج

في هذا المقال نقدم لكم نحن مكتب “امتياز” أفضل مكتب ترجمة معتمد بالخرج بعض النصائح التي تحميك من الإصابة بفيروس الكورونا، كما ننصحك أن تبق على اطلاع بأحدث معلومات COVID-19  عن طريق التحقق بانتظام من التحديثات من منظمة الصحة العالمية، وسلطات الصحة العامة الوطنية والمحلية الموجودة ببلدك.

احمِ نفسك والآخرين من  COVID-19:

إذا كان COVID-19 منتشرًا في المجتمع الذي يحيطك، فابق آمنًا من خلال اتخاذ بعض الاحتياطات البسيطة، مثل التباعد الجسدي، وارتداء قناع، والحفاظ على تهوية الغرف جيدًا، وتجنب الازدحام، وتنظيف يديك، والسعال في كوع مثني أو منديل؛ لذا لابد أن تتحقق من النصائح المحلية في المكان الذي تعيش فيه وتقوم بها كلها، كما ندلك أيضًا نحن أفضل مكتب ترجمة معتمد بالخرج بأن تعرف المزيد حول توصيات منظمة الصحة العالمية والتعرف على النصائح العامة الخاصة بـ COVID-19 من خلال هذا الرابط:                             https://www.who.int/ar/emergencies/diseases/novel-coronavirus-2019

ماذا تفعل إذا كان شخصًا مريضًا أو مصابًا في منزلك:

  • يمكن أن تذهب عوضًا عنه للتسوق.
  • لا تؤجل المواعيد الطبية الخاصة بالشخص المصاب.
  • تابعه في مواعيد الأدوية الطبية.
  • قم بالرعاية المنزلية بدلًا منه  وحافظ عليه بعيدًا عما يمكن فعله في جميع الشئون المنزلية.
  • طهر الأماكن التي يتواجد بها وأهمها الحجرة المتواجد بها والخلاء خاصة إذا كان مشتركًا بين جميع أفراد الأسرة.
  • تخلص من الأدوات التي يتعامل معها الشخص المصاب أولًا بأول، مثل أطباق الطعام، والعلب الفارغة الخاصة بالأدوية، وسلة المهملات ….، وهكذا.

تعرف من أفضل مكتب ترجمة معتمد بالخرج على ما يجب القيام به للحفاظ على نفسك والآخرين في مأمن من  COVID-19:

  • احتفظ بمسافة لا تقل عن متر واحد بينك وبين الآخرين، لتقليل خطر الإصابة بالعدوى عند السعال أو العطس أو التحدث، حافظ على مسافة أكبر بينك وبين الآخرين عندما تكون في الداخل، فكلما ابتعدنا، كان ذلك أفضل.
  • اجعل ارتداء القناع جزءًا طبيعيًا من التواجد حول أشخاص آخرين، حيث يعد الاستخدام المناسب والتخزين والتنظيف أو التخلص من الأقنعة أمرًا ضروريًا لجعل الأقنعة فعالة قدر الإمكان.

فيما يلي أساسيات كيفية ارتداء الكمامة من أفضل مكتب ترجمة معتمد بالخرج :

  • نظف يديك قبل وضع الكمامة، وكذلك أثناء وبعد خلعه، وبعد أن تلمسه في أي وقت.
  • تأكد من أنها تغطي أنفك وفمك وذقنك.
  • عندما تخلع الكمامة، احفظها في كيس بلاستيكي نظيف، واغسلها يوميًا إذا كانت مصنوعة من القماش، أو تخلص من الكمامة الطبية في سلة المهملات.
  • لا تستخدم الكمامات المزودة بصمامات الزفير أو فتحات التهوية.

وللحصول على تفاصيل حول نوع القناع الذي يجب ارتداؤه ومتى، اقرأ الأسئلة والأجوبة الخاصة بموقع الصحة العالمية، كما أن هناك أيضًا أسئلة وأجوبة تركز على الأقنعة والأطفال، وذلك من خلال الرابط التالي:

https://www.who.int/ar/emergencies/diseases/novel-coronavirus-2019/advice-for-public/when-and-how-to-use-masks

كيف تجعل بيئتك أكثر أمانًا:

ننصحك نحن أفضل مكتب ترجمة معتمد بالخرج بأن تتجنب المساحات المغلقة أو المزدحمة أو التي تنطوي على اتصال وثيق بالأشخاص التي من حولك، حيث تم الإبلاغ عن تفشي المرض في المطاعم، ودروس اللياقة البدنية، والنوادي الرياضية، والمكاتب، وأماكن العبادة، حيث يتجمع الناس، غالبًا في أماكن داخلية مزدحمة حيث يتحدثون بصوت عالٍ، أو يصرخون، أو يتنفسون بشدة، أو يغنون.

كما تكون مخاطر الإصابة بـ COVID-19 أعلى في الأماكن المزدحمة وغير جيدة التهوية، حيث يقضي المصابون فترات طويلة من الوقت معًا على مقربة شديدة، وهذه البيئات هي المكان الذي يبدو أن الفيروس ينتشر فيه عن طريق الرذاذ التنفسي، أو الهواء الجوي بشكل أكثر كفاءة؛ لذا فإن اتخاذ الاحتياطات يكون أكثر أهمية.

أيضًا نحن مكتب “امتياز” أفضل مكتب ترجمة معتمد في القطيف بالسعودية بأن تقابل الناس في الخارج، إذا اضطررت إلى ذلك، حيث تعتبر التجمعات الخارجية أكثر أمانًا من التجمعات الداخلية، خاصةً إذا كانت المساحات الداخلية صغيرة، ولا يدخل الهواء الخارجي إليها بصورة جيدة.

لمزيد من المعلومات حول كيفية إقامة أحداث مثل التجمعات العائلية، ومباريات كرة القدم للأطفال والمناسبات العائلية، اقرأ الأسئلة والأجوبة حول التجمعات العامة الصغيرة من خلال الرابط التالي:

https://www.who.int/ar/emergencies/diseases/novel-coronavirus-2019/question-and-answers-hub/q-a-detail/q-a-small-public-gatherings-and-covid-19

نصائح حول كيفية التعامل مع كوفيد 19 والتجمعات الجماهيرية:

  • تجنب الأماكن المزدحمة أو الأماكن المغلقة، ولكن إذا لم تتمكن من ذلك، فاتخذ الاحتياطات اللازمة لتجنب إصابتك بالفيروس.
  • افتح نوافذ الأبواب والشبابيك؛ حتى تكون تزيد كمية “التهوية الطبيعية” في الداخل.
  • ارتدِ قناعًا.
  • لا تنس أساسيات النظافة عند التعامل مع الميحطين بك سواء كانوا مصابين أم لا.
  • نظف يديك جيدًا بشكل منتظم ودقيق بمطهر اليدين المعتمد على الكحول أو اغسلهما بالماء والصابون، وهذا يقضي على الجراثيم بما في ذلك الفيروسات التي قد تكون على يديك.
  • تجنب لمس العينين والأنف والفم، حيث تلمس الأيدي العديد من الأسطح ويمكن أن تلتقط الفيروسات، وبمجرد التلوث أو الإصابة، يمكن للأيدي نقل الفيروس إلى عينيك أو أنفك أو فمك، ومن هنا يمكن للفيروس أن يدخل جسمك ويصيبك.
  • قم بتغطية فمك وأنفك بكوعك المثني أو بمنديل ورقي عند السعال أو العطس.
  • ثم تخلص من المناديل المستعملة فورًا في صندوق مغلق واغسل يديك، وباتباع “النظافة التنفسية” الجيدة، فإنك تحمي الأشخاص من حولك من الفيروسات التي تسبب نزلات البرد والإنفلونزا و COVID-19.
  • قم بتنظيف وتعقيم الأسطح بشكل متكرر خاصة تلك التي يتم لمسها بانتظام، مثل مقابض الأبواب والحنفيات وشاشات الهاتف.

وفي هذا الصدد نشرت منظمة الصحة العالمية أسئلة وأجوبة حول التهوية وتكييف الهواء لكل من عامة الناس والأشخاص الذين يديرون الأماكن العامة والمباني الخاصة، يمكنك الاطلاع عليها من خلال موقع منظمة الصحة العالمية في الرابط التالي:

https://www.who.int/ar/news-room/q-a-detail/coronavirus-disease-covid-19-ventilation-and-air-conditioning

كل هذا وأكثر ستجده يمكنك تصفحه على موقعنا (https://emtyiaz-translation.com/)، كما يمكنك أيضًا ترجمة تحاليلك الصحية الخاصة بكوفيد 19 أو أي تحاليل طبية من نوع آخر من شركتنا “امتياز” أفضل شركة ترجمه فورية بالسعودية.

ولا تنس التواصل معنا على الرقم التالي (01101200420 (2+)).

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ